الرئيسية
الاستثمار
السياحة
خدمات المحافظة
شمس أسوان
مشروعك
                الموقع باللغة الإنجليزية    

حقوق الطبع
  • إن محتويات هذا الموقع، بما فيها كل الصور والنصوص، هي للاستخدام الشخصي وغير التجاري فقط. لا يمكن نسخ محتويات هذا الموقع، بأكملها أو جزء منها، بأي شكل من الأشكال، بدون تصريح كتابي من محافظة أسوان - بجمهورية مصر العربية. للاستعلام عن الترخيص، رجاء الاتصال بنا باستخدام النموذج الموجود على الموقع.

  • جميع حقوق الملكية الفكرية مملوكة ومرخصة لمحافظة أسوان. يحمي القانون كافة المواد التي يحتوي عليها هذا الموقع الإليكتروني بما فيها كود المصدر والصفحات والوثائق والرسومات المتضمنة على الإنترنت والمواد المرئية والمسموعة.

  • المحتوي الإلكتروني للموقع مخصص للاستخدام العام ويُحظر على أية جهة إعادة إنتاج المحتوي سواء في صورة مطبوعة أو رقمية دون إذن كتابي، كما يُحظر نقل أو توزيع أو الإعلان عنه بشكل مباشر دون تصريح من محافظة أسوان .و لكن يمكن تحميل أو طباعة أو نقل أية معلومات من موقع بوابة أسوان الالكترونية دون تحريف أو تغيير بغرض الإستخدام الشخصي أو غير التجاري فقط.لا يجوز تعديل المحتوى الإلكترونى المعاد انتاجه دون تصريح من محافظة أسوان .فى حالة إعادة نشر أو نقل أيا من مواد المحتوى الإلكترونى لصالح أية جهة,يجب الإشارة إلى المصدر الرئيسي للمحتوى المذكور,بالإضافة إلى نسبة حقوق الملكية و الطبع الحصرية لبوابة أسوان الالكترونية.لا يجوز تمديد التصريح بإعادة نشر محتوى بوابة أسوان الالكترونية إلى طرف ثالث, بحجة حصوله على حق النشر بالتبعية, و يجب الحصول على جميع تلك التصاريح من الجهة الأصلية صاحبة الحق فى ذلك.

  • تم إرفاق علامة مائية بالصور الموجودة في هذا الموقع، وغير مسموح بأي محاولة لإزالة العلامة المائية من هذه الصور.

السرية
  • جمعنا للبيانات التي تخصكم هي بموافقتكم سواء التي تضم الاسم والتليفونات ... وهي مقابل وبغرض تقديم الخدمة المتميزة لكم، مع وعدنا بالحفاظ علي هذه البيانات من الانتهاكات والتسريب.

  • نرجو من حضراتكم تحديث البيانات التي تخصكم باستمرار سواء العنوان أو التليفونات أو محل العمل ... الخ.الرجاء من حضراتكم عند الدخول علي الصفحات التي تخصكم وعند الخروج منها يجب التخلص من بيانات الدخول بالضغط علي الرابط ( خروج ) ضماناً للسرية ...

الحصول علي التصريح بالنشر

وللحصول على التصريح بإعادة نشر المحتوى اتصل بنا على:

تليفون :  0972332041             او    الايميل :  gov@aswan.gov.eg

شعار البوابة الالكترونية لمحافظة أسوان
                 

أنت الزائر رقم :

أنت الزائر رقم :
الصفحة الرئيسة من نحن اتصل بنا سياسة الخصوصية البريد الالكتروني

© حقوق النسخ محفوظة - محافظة أسوان - مصر . رؤية أفضل بأبعاد 1024 * 768 أو أعلي

برامج تحتاجها Winrar برامج تحتاجها AdobeReader برامج تحتاجها FlashPlayer برامج تحتاجها MediaPlayer